رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرار جديد من المحكمة بشأن الفنانة سمية الخشاب على حكم حبسها

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

 قررت محكمة جنح الدقى تأجيل المعارضة المقدمة من جانب الفنانة سمية الخشاب على حكم حبسها 3 سنوات، لاتهامها بإصدار شيك من دون رصيد لصالح طليقها المطرب أحمد سعد، لجلسة 21 ديسمبر الجارى. 

 كانت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار محمود هلال، قضت بحبس الفنانة سمية الخشاب غيابيًا لمدة 3 سنوات، فى جنحة شيك من دون رصيد، مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وهى القضية المقيدة 17590 لسنة 2019.

 وردت النجمة سمية الخشاب، في تصريحات صحفية على الحكم بأنها لن تترك حقها منه أبدًا، كما أنها تثق فى القضاء المصرى النزيه، وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.


 كشفت "الخشاب" عن كواليس توقيعها على شيك بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما فى فترة

زواجهما، موضحة أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرًا لعدم قدرته على دفعها، وبناءً عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل.

 وبحسب أقوالها أكدت أنه نظرًا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابى، رغم اتفاقها معه، وهو ما تسبب فى عدم ذهاب محاميها للجلسة، وبالتالى حصل على الحكم.