عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ 600 جرام حشيش.. سقوط عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا القبض على عاطل متهم بالاتجار في المواد المخدرة لحيازته كمية من مخدر الحشيش وزنت 600 جرام تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

جاء ذلك خلال حملة مكبرة شنتها الإدارة العامة لمحافكة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات الأمن المختلفة، لضبط تجار ومروجي المواد المخدرة.

سقط المتهمين بـ 600 جرام حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، واعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار والهاتف المحمول لاستخدامه في التواصل مع زبائنهم وتسهيل ترويج المخدرات، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيقات، وتوصل الإدارة جهودها وشن حملاتها المكبرة لضبط تجار الكيف.

في سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط 14 متهمًا  من مروجي المخدرات وبحوزتهم كمية  كبيرة من مخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام  وكمية لمخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرام  وكمية من مخدر الهيروين وزنت 2.05 كيلو جرام  وكمية من مخدر الأفيون وزنت 50 جرام  بالإضافة إلى ضبط 50 قرص مخدر  وفرد خرطوش  وطلقة من ذات العيار  ومبالغ مالية  و14 هاتف محمول، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابات المختصة.