عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 متهمين من مروجي المخدرات بمطروح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح القبض على 6 من العناصر الإجرامية المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة  وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

جاء ذلك خلال حملة مكبرة شنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرة بالتنسيق مع الأمن العام ومديريات الأمن المختلفة، لتكثيف الملاحقات الأمنية وضبط تجار الكيف.

وأسفرت النتائج عن ضبط المتهمين وبحوزتهم  كمية من مخدر الحشيش وزنت 28,900 كيلو جرام  و 6000 قرص مخدر  ومبالغ مالية  و 6هاتف محمول.

اعترف المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف المحمولة لاستخدامها في التواصل مع زبائنهم وتسهيل ترويج المخدرات، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيقات، وتوصل  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

جهودها وشن حملاتها المكبرة لضبط تجار الكيف.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط 14 متهمًا  من مروجي المخدرات وبحوزتهم كمية  كبيرة من مخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام  وكمية لمخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرام  وكمية من مخدر الهيروين وزنت 2.05 كيلو جرام  وكمية من مخدر الأفيون وزنت 50 جرام  بالإضافة إلى ضبط 50 قرص مخدر  وفرد خرطوش  وطلقة من ذات العيار  ومبالغ مالية  و14 هاتف محمول، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابات المختصة.