رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة 11 متهما احتجزوا مواطنًا لطلب فدية إلى 12 يناير

محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، محاكمة 11 متهما لحيازتهم أسلحة نارية واحتجاز مواطن لطلب فدية من ذويه بنطاق دائرة القاهرة الجديدة لـ 12 يناير للمرافعة.

والمتهمون كل من حماد صالح ومحمد عودة وعيد مصلح وأحمد محمد وغازى استيان وسعود عبدالله ومحمد إبراهيم وويوسف فريح وخالد ابو كياد وخالد عبدالله وفريج عبدالله.

واسندت النيابة للمتهمين وفق أمر الإحالة في القضية بدائرة قسم ثاني القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة أنهم أحرزوا سلاحا ناريا مششخن "بندقية الية "حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته، أو احرازه وقاموا بحجز المجنى عليه محمد محمود بدون امر احد الحكام المختصين وفى غير الاحوال التي تصرح بها القوانين واللوائح، كما حصلوا بالتهديد من المجنى عليه مبلغا من النقود.

وتضمنت اقوال شهود الاثبات بالقضية الشاهد الاول محمد

محمود انه حال سيره بالسيارة قيادته قام المتهمين باستيقافه واشهروا في وجهة الاسلحة الالية وقاموا باحتجازه لمدة 10 أيام وذلك للتفاوض مع والده على مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه وبعد دفع مبلغ الفدية وقدره 650 الف جنيه تم إطلاق سراح المجنى عليه.

وشهد معاون مباحث بقسم ثاني القاهرة الجديدة انه نفاذا للضبط والاحضار الصادر من النيابة العامة قام بضبط المتهم الأول الذى اشترك مع باقي المتهمين في واقعة احتجاز المجنى عليه وطلب فديه نظير إطلاق سراحه وأن التحريات اثبت صحة الواقعة.