عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بالنصب على إحدى السيدات 4 أيام

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

أمرت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، بحبس عاطل، لاتهامه بالنصب والاحتيال على إحدى السيدات، بزعم قدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة الخاصة بها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

البداية للواقعة كانت بتلقي قسم مباحث المرور، بلاغا يفيد بأن إحدى المواطنات، حاصلة على بكالوريوس مقيمة بدائرة قسم شرطة قصر النيل، تشكو من قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة إلكترونية بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) وإيهامها بقدرته على إنهاء إجراءات استخراج رخصة قيادة لها بوحدة تراخيص مرور بولاق والجزيرة الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق نظير تحصله منها على مبلغ مالى قدره (1450جنيهًا).
 
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبالتنسيق مع المبلغة تم مجاراة المتهم والاتفاق معه على التقابل بوحدة المرور، لاستلام المبلغ المالى المتفق عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت مباحث المرور من ضبطه، أثناء حضوره لاستلام المبلغ المالى، وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، وعُثر بحوزته على مبلغ مالٍ قدره 500 جنيه. 
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وبسؤال المجنى عليها اتهمته بالنصب عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية