عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد أن رفضت زوجته .. المحكمة تنصف زوج بقضية رؤية

 المحكمه تقضى برؤية
المحكمه تقضى برؤية طفل أرشيفية

دخل إلى قاعة محكمة الأسرة بزنانيرى الشاب الثلاثينى يحمل حقيبة مليئة بالأوراق بالرغم مظره المهندم إلا أن الحزن حفر على وجهه علامات، كان يحمل فى قلبه من الهموم الكثير بين الحين والأخر كان يشرد بفكره خلال تلك الأوقات فوجئ بصوت الحاجب ينادى على دعوته للنطق بالحكم فيها.

وقف الشاب يروى تفاصيل قصته للمرة الأخيرة قائلا تزوجت من إحدى الفتيات التى تعرفت عليها من خلال عملى منذ تسع سنوات كانت فتاة رقيقه المشاعر مهذبه لمحت فيها طيبه والدتى فقررت أن تشاركني حياتى الزوجية بعد الزفاف وقعت كل الأقنعة اكتشفت أن زوجتى عصبية سليطة اللسان لأبعد الحدود تقوم تحطيم أى شئ أمامها بدون وعى.

حاولت كثيرًا تقويمها لكنى فشلت تمامًا فقررت اللجوء إلى أسرتها وطلبت منهم التدخل خاصة وأننا انجبنا ابننا مالك وبالرغم من ذلك فشلوا في تقويمها وأصرت علي أسلوبها القاسي .

تحدثت معها كثيرًا وطلبت منها

تعديل سلوكها خاصة وأننى لاحظت ان ابننا يتصرف بعنف بالإضافة إلى صوته العالى وعصبيته لكنها أبت التغيير وتكبرت وافتعلت مشاجرات معى لاحصر لها، كرهت بسببها حياتى حتى جاء اليوم الذى قامت فيه بترك منزل الزوجية بدون سبب وعادت إلى أسرتها حاولت كثيرا رؤيه ابنى لكنها منعتنى فى محاوله للضغط علي الأمر الذى دفعنى إلي اللجوء إلي محكمه الأسرة واقمت دعوى رؤيه التى حملت رقم 1175 لسنه 2018  .

في نهاية الجلسة قضت المحكمة لصالح الزوج برؤية ابنه مالك ثلاثة ساعات يوم الجمعة من كل أسبوع فى نادى وادى دجلة بالمعادي.