عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط "سوستة وسمكة وليشة" أكبر تجار مخدرات وسلاح في بنها

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

نجح ضباط مباحث مركز شرطة بنها، في ضبط عصابة "سوستة وسمكة وليشة" للإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم ربع كيلو هيروين وحشيش وأسلحة نارية، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

           

وكانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، بتمكن ضباط المركز من ضبط "إبراهيم. ع. ن" وشهرته "إبراهيم سوسته" عاطل، وسبق اتهامه في 18 قضية مسجل شقي خطر مطلوب التنفيذ عليه في 17 حكم حبس جزئي ومستأنف وذلك حال تردده على دائرة المركز.

 

وضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري "بندقية آلية" مطموسة الأرقام بخزينتها 5 طلقات من ذات العيار - وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 200 جرام، ومبلغ 700 جنيها، وهاتف محمول.

 

كما تمكنت القوات من ضبط "أحمد. م. ن" وشهرته "سمكة" عاطل، وسبق اتهامه في 2 قضية "مخدرات – جريمة

أحداث"،  وبحوزته "سلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار - وكمية من مخدر الحشيش تزن 120 جرام ومبلغ مالي 150 جنيها وهاتف محمول.

 

ونجحت القوات في ضبط "محمد. م. ح" وشهرته " ليشة" عاطل وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 50 جراما ومبلغ 55 جنيها وهاتف محمول.

 

 وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم والهاتف للاتصال بعملائهم والسلاح الناري لحماية تجارتهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.