عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خمس حموات وعقم الزوج أسباب زوجه لاقامه دعوى طلاق للضرر بامبابه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عندي خمس حموات مش واحدة ..وتحولت حياتي إلى سلسله من الخلافات والمشاحنات التى لا تنتهى حاولت كثيرًا اختصار علاقتنا وتحديدها لكنى فشلت بسبب ضعف زوجي امامهم فقررت الإنفصال خاصه واننا لم ننجب أطفال حتى الآن.

 

قالت الزوجه الثلاثينه زوجى طيب القلب كريم صاحب أخلاق رائعه محبوب من كل زملائه واقاربه شعرت بسعادة بالغه عندما تقرب الى وطلب منى الزواج وافقت على الفور وتم الزفاف لأكتشف اننى وقعت فى براثن شقيقات زوجى ووالدتهم.

 

تنهدت الزوجه بعد ان تحجرت دمعه فى عيونها العسليتين وبصوت متحشرج قالت اهل زوجى حولوا حياتى إلى جحيم لا يطاق تحملت الكثير من اجل زوجى بسبب رقته معى وطيبته لكن ضعف شخصيته تسببت فى تعرضى للاهانه على يد شقيقات زوجى الاربعه .

 

طلبت من زوجي الابتعاد عنهم والانتقال إلى منزل بعيد عنهم اقتنع بكلامى واخبر والدته برغبتنا فى الابتعاد لتخفيف المشاكل وبدلا من احتواء الموقف قامت بالصراخ واللطم على وجهها مما دفع زوجى

بالتراجع فورا عن قرار الانتقال.

 

مر عام على زواجنا دون حدوث حمل قررت اللجوء إلى الأطباء المتخصصين وبعد إجراء العديد من التحاليل الطبية تبين أن زوجى يجتاح إلى علاج بسيط حتى نتمكن من الإنجاب .

 

خرجنا من عيادة الطبيب وطلبت من زوجى عدم أخبار اسرته بتلك الواقعه لكن بعد فترة اكتشفت أم زوجى أخبر والدته إننى مصابه بعيب يمنعني من الإنجاب فى الوقت الحالى شعرت بالقهر وقررت فضح إمرة بالاضافه الى طلب الإنفصال عنه لكنه رفض فاقمت دعوى طلاق للضرر منه.

والى الآن ما زالت الدعوى رقم 3420 منظورة أمام محكمة الأسرة بامبابه ولم يتم الفصل فيها.