رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص فى تصادم ميكروباص بجرار زراعى بالسنبلاوين

حادث تصادم بين سيارة
حادث تصادم بين سيارة ميكروباص

أصيب اليوم الخميس 5 أشخاص بكسور متفرقة إثر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، كانت تقلهم  مع جرار زراعة طريق سندوب- السنبلاوين أمام قرية البقلية.


وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود إشارة إلى إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث  على طريق سندوب _ السنبلاوين امام قرية البقلية  بين سيارة ميكروباص وجرار زراعى ادى الى تحطم السيارة الميكروباص واصابة  مستقليها بإصابات خطيرة.


علي الفور انتقل ضباط المباحث و 3 سيارت إسعاف إلى مكان البلاغ ؛ وبالفحص تبين ان الحادث نتج عن اختلال عجلة القيادة من يد سائق الميكروباص واصطدامه في الجرار الذي كان يسير في الاتجاه المقابل.


فيما تبين إصابة كلاً من محمد حسن عبد العظيم، 25 سنه

باشتباه بكسر في الضلوع، وفوزية السيد أحمد 35 سنة، بكدمات ومقيمين السنبلاوين، وعبد الرحمن سعد السيد، 20 سنه باشتباه كسر بالساق اليسرى، وسلمى ممدوح نصر، 26 سنه بخلع بمفصل الفخذ الأيسر ومقيمين المنصورة وولاء عبد الله عبد الحميد، 26 سنه  باشتباه كسر بالفك السفلي ومقيمه كفر النعيم بميت غمر .


تم نقل المصابين الى مستشفى السنبلاوين العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وجرى رفع آثار الحادث وفتح الطريق.