رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطلين سقطا بـ 4 كيلو حشيش في البساتين

حشيش - أرشيفية
حشيش - أرشيفية

قررت نيابة البساتين، اليوم الثلاثاء، حبس عاطلين، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة بندقة وفرد خرطوش بدون ترخيص، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا يفيد بتمكن قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بقيادة الرائد أحمد مختار، معاون المباحث، من ضبط كل من "ا. ح، 31 عامًا، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 20531 / 1108 لسنة 2017م الطالبية بالجيزة "مخدرات"، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، و"س. ا"، 34 عامًا، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1909 / 1202 لسنة 2017م الهرم بالجيزة "مفرقعات"، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، حال استقلالهما السيارة ماركة BMW (قيادة الاول

"مستأجرة") بميدان عرب المعادي ـ دائرة القسم، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 4 كيلو جرام، وبندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم، طلقتين من العيار ذاته، فرد خرطوش، 3 طلقات من العيار ذاته"، و800 جنيهًا، و2 هاتف محمول.

 

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لتسهيل تحركاتهما.

 

جارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.