رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم تطلب الخلع: زوجي بخيل أدعى مرض ابننا لاستغلال شقيقه ماديًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحملت بخل زوجي وشحه الشديد كنت أعمل ليل نهار حتى أوفر احتياجاتي واحتياجات ابني الصغير ومنذ فترة تركت العمل لظروف خارجة عن إرادتي حاولت كثيرًا مع زوجي الإنفاق علينا لكنه كان دائم التهرب مني حتى اكتشفت أنه أدعى مرض ابننا وبدأ في سحب أموال من شقيقه لتوفير علاج ابننا بالباطل.

شعرت بقسوة الحياة معه ولم أتحمل أن ينفق علينا شقيقه بدون مبرر حقيقي بالإضافة إلى إدعاءه مرض ابني تركت له المنزل وعدت إلى بيت أسرتي وطلبت منه الانفصال لكنه رفض محاولًا الضغط على للعودة إليه فقررت إقامة دعوى خلع.

قالت الزوجة الثلاثينية: بعد الزواج اكتشفت طباع زوجي وبخله الشديد قررت تحمل مسئولية حياتي وابني الذي اكتشفت حملي فيه بعد شهر واحد من الزواج بالرغم من صعوبة قرار الاستمرار مع زوجي إلا أننى أخبرت نفسي

بأن الأفضل لابني هو أن يكون في أسرة مترابطة.

زوجي استغل صمتي وكان يحصل على أموالي وفي حال رفضي يقوم بالاعتداء علىَ بالضرب المبرح مرت الأيام بمرارتها حتى عصفت بي الحياة وتم الاستغناء عني في العمل.

طلبت من زوجي النزول إلى العمل لكنه رفض وفضل الإدعاء أن ابننا مريض ويحتاج إلي علاج شهرى بمبلغ مالي كبير ولجئ إلى شقيقه والذي بدأ في إرسال مبالغ مالية بصورة مستمرة شعرت بالإهانة والذل وأبيت أن نعيش بأموال لا نستحقها تركت المنزل وأقمت دعوى خلع للتخلص منه.