عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بماذا ردت المحكمة على مرتضى منصور بخصوص توجيه سؤالين للمتهم راجح؟

 المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

رفضت هيئة محكمة شبين الكوم طلب المستشار مرتضى منصور، برغبته في توجية سؤالين للمتهم راجح، وطالب مرتضى بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.
قال المستشار مرتضى منصور فى مرافعته أمام محكمة شبين الكوم في قضية شهيد الشهامة إنه يجب توقيع أقصى العقوبة على المتهمين لقتلهم الضحية عمدا في صورة تظهر بأنهم بلطجية يرعبون كل من يقترب منهم
وتابع مرتضى أن القضاء فى مصر قضاء عادل ولكن يده مغلوله لأنه مرتبط بالقانون والدستور، مضيفا أنه يجب تعديل القانون والدستور.
غادر المستشار مرتضى منصور محيط محكمة شبين الكوم بعد مرور ساعة ونصف على تواجده داخل قاعة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة بالمنوفية، ولم يدلي منصور بأي تصريحات صحفية بعد خروجه واستقل سيارته وغادر مباشرة.
كان قد وصل المستشار مرتضى منصور في الساعة 9 وانتظر حتى وصل المتهمين الساعة 11 وعقد جلسة مع والد شهيد الشهامة داخل غرفة

استراحة المحامين وأكد له بأنه سيبذل أقصى جهده لحين حصوله على حقه.
كما وصل قبل قليل ، المتهم محمد راجح وباقي المتهمين، إلى قاعة محكمة شبين الكوم، لبدء جلسة محاكمتهم في قضية مقتل محمود البنا "شهيد الشهامة".
شهد محيط محكمة شبين الكوم تشديدات أمنية مكثفة من قبل رجال الشرطة بالتزامن مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية.
وتم وضع الحواجز الحديدية ومنع مرور المواطنين إلا أصحاب المصالح داخل المحكمة، بعد فحص هوياتهم، وأغلقت المحال التجارية أبوابها، وخلت المنطقة من المواطنين ماعدا أفراد الأمن المكلفين بالتأمين