رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس موظف لإتهامه بسرقة 13 ألف دولار بالنزهة

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الأحد، بتجديد حبس موظف، لإتهامه بسرقة 13 ألف دولار، من داخل شركة استيراد وتصدير، 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

وجاء في التحقيقات، أن البداية بتلقي المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغًا من "و. ا"، مالك شركة للاستيراد والتصدير باكتشافه سرقة مبالغ مالية 13 ألف دولار، و350 يورو، من داخل مكتبه بالشركة ملكه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبإجراء المعاينة، تبين سلامة منافذ الشركة، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، وفحص العاملين السابقين والحاليين بالشركة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ع. م" 21 سنة، موظف بذات الشركة.

 

تم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهم، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا

لمروره بضائقة مالية، وعلمه باحتفاظ مالك الشركة محل عمله بمبالغ مالية داخل مكتبه، فخطط لسرقته وفى سبيل ذلك تمكن من الدخول، عقب انتهاء أوقات العمل بالشركة باستخدام نسخة من المفاتيح المُسلمة إليه كعهدة، وسرقة مبلغ مالى 12.720 ألف دولار، 210 يورو من داخل المكتب، ولاذ بالفرار.

 

كما تم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم، واتهمه بالسرقة وقرر بأن المبلغ المالي المضبوط هو إجمالي ما تم سرقته، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.