رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 8 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بإشراف اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والسلاح ، والخارجين عن القانون، أسفر عن ضبط 8 تجار مخدرات بحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة، تم التحفظ عليها.

 

تمكنت مباحث مركز شرطة بنها، من ضبط كل من " حمادة. ي. ج " 21 سنة، عاطل، و" أحمد. ا. ا " 20 سنة، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع، و4 طلقات من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 40 جرامًا، و60 جرامًا من نبات البانجو، ومبلغ مالى 290 جنيه، وهاتف محمول.

 

كما تمكنت مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ، خدمة القطاعي الأول الدائري والثالث الزراعي ، من ضبط " محمد. ط. ع " 22 سنة، عاطل، وبحوزته 12 كيس من مخدر الاستروكس، تزن حوالي 200 جرام، وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر، ومبلغ مالي 330 جنيه.

 

 وتم ضبط كل من " محمد. ا.ع " مطلوب التنفيذ عليه

في قضية ( هروب من المراقبة)، و" أحمد. و. م " ، و" أحمد. م. أ " حال استقلالهم مركبة توك توك، وبحوزتهم 3 أكياس من مخدر الاستروكس تزن حوالي 30 جرام، وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر.

 

فيما تمكن ضباط مباحث قسمي شرطة قها، وأول شبرا الخيمة ومركز قليوب ، من ضبط " محمد. ا. ح " 29 سنة، و" أحمد.ر. أ " 26 سنة، و"عيد. س. ح " 50 سنة، عاطلين، وبحوزتهم كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 45 جرام، و 120 جرامًا من مخدر الفودو، و20 جرامًا من مسحوق الهيروين ومبلغ مالى 500 جنيه.