عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة ميكانيكي على يد شريكه في مشاجرة بشبرا الخيمة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

أصيب ميكانيكي بجرح نافذ بالصدر، على يد شريكه أثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على اثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض " سكين "، وتم نقله لمستشفى الزيتون لتلقى العلاج اللازم.

 

 البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من مستشفى الزيتون بالقاهرة، يفيد بوصول " خالد. ع. ا " 35 سنة، ميكانيكي، سابق إتهامه في قضية سلاح، مصاب بجرح نافذ بالصدر والحالة العامة سيئة، وتم حجزه لتلقي العلاج.

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب و" أمجد. م. ع " 42 سنة، ميكانيكي، سابق إتهامه في 8 قضايا (سلاح – مشاجرة – سرقة) مسجل شقي خطر سرقات عامة، حال قيامهما

بإنهاء الشراكة بينهما بورشة ميكانيكا كائنة بناحية مسطرد – دائرة القسم، بسبب رغبة كل منهما في الاستحواذ على محتويات الورشة من المعدات، تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض " سكين " محدثًا ما به من إصابات وفر هاربًا.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.