عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس 4 أيام لسيدتتين بتهمة السرقة فى المطرية

حبس سيدتين أرشيفية
حبس سيدتين أرشيفية

قررت نيابة المطرية، حبس سيدتين؛ لاتهامهما بسرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل وعرب الطوايلة بالمطرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.
 
بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية، مفادها أن كلاً من "ن. س" ،  65 سنة،  بدون عمل ، و"س. د. م" ( تنتحل أسم فاطمة درويش محمد)، 33 سنة، بدون عمل، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل، عرب الطوايلة  دائرة القسم بإسلوب " النشل". 
 
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال تواجدهما بمنطقة عرب الطوايلة دائرة القسم، وبحوزتهما 50 ألف جنيه ، نصل معدني " كتر " ، بمواجهتهما بالتحريات أيداها،  وأقرا

بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة إحدى السيدات بذات الإسلوب عن طريق قطع حقيبة يدها باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، أمكن التوصل الي المجني عليها " إ. ع. ك"  ربة منزل ،  والتي تعرفت علي المتهمتان واتهمتهما بالسرقة وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ، حيث تحرر عن ذلك المحضر رقم 18185 لسنة2019م جنح القسم.
 
بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب  4 حوادث سرقة  بذات الإسلوب، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليها الثانية وأقرا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهن  تعرفت الثانية على الهاتف واتهموهما بالسرقة.