عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب التحريات عن عاطلين متهمين بالنصب على المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقةأموال المواطنين بإسلوب المغافلة وطلبت التحريات حول الواقعة.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة قيام عاطلَيْن بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في سرقة المواطنين بأسلوب "المغافلة".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم مستقلان سيارة ملك والد أحدهما، والتى تم إستخدامها فى ممارسة نشاطهما الإجرامى وبحوزتهما مبلغ مالى.

بمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ

مالية، من خلال استدراج ضحاياهم من راغبي تغيير فئات العملات إلى عملات صغيرة، ومغافلتهم والإستيلاء على  أموالهم، وأقرا بإرتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية.

وأضافا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وإنفاقهما باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.. بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمان وإتهموهما بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.