عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن القليوبية يكشف لغز مقتل سائق الخانكة

سرقة توك توك - أرشيفية
سرقة توك توك - أرشيفية

نجحت قوات مباحث أمن القليوبية من كشف غموض واقعة العثور علي جثة سائق توك توك يبلغ من العمر 15 عامًا مقتولًا وملقى بعد ذبحه وطعنه عدة طعنات قاتلة لسرقة مركبة التوك توك الخاصة به.

كشفت جهود أجهزة الأمن أن ربة منزل استدرجته بحجة توصيلها لكوبرى الرشاح بالخانكة بالاتفاق مع 3 عاطلين وسرقوا "التوك توك " وتم ضبط 3 من المتهمين وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط متهم هارب. 

بداية الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة الخانكة بلاغاً من عامل بغياب نجله "س. ر" 15 سنة، يشير إلى أنه خرج للعمل على "توك توك" ملك أحد جيرانهم ولم يعد، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وتبيَّن من معاينة الجثة وجود جرح ذبحى بالرقبة وجروح طعنية وقطعية متفرقة، وتمكن رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وهم "م. س" ربة منزل، و3 عاطلين هم "ر. ن"، و"س. ه"، و"س. س".

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبط 3 منهم واعترفت المتهمة

الأولى بسابق تعرفها إلى المتهم الرابع "هارب" أثناء عملهما بإحدى مزارع الدواجن واتفاقهما على سرقة المجنى عليه، واقتصار دورها على استدراجه بزعم توصيلها لناحية كوبرى الرشاح، واعترضه باقى المتهمين وأجبروه على النزول من الـ"توك توك" إلا أن المجنى عليه قاومهم.

فانقض عليه المتهم الثالث عليه بسلاح أبيض محدثاً به الإصابات التى أودت بحياته واستولوا على "التوك توك" وهربوا وأنها حصلت من المتهمين على 200 جنيه، لحين بيع التوك توك، واقتسام ثمنه فيما بينهم فيما أيد المتهمان المضبوطان أقوال المتهمة الأولي مشيرين إلى أن التوك توك بحوزة المتهم الهارب لبيعه، فيما أرشد المتهم الثالث عن أداة الجريمة "سكين".

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيقات.