عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على المتهم بالتعدي على محام بسلاح ناري في بنها

ضبط متهم أرشيفية
ضبط متهم أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم بالتعدي على محام بسلاح ناري، بعدما قام المصاب بطرده من مكتب المحاماه خاصته، حيث حضرالمتهم في وجود عمه وزوجته لمطالبتهما برد مبلغ 2000 جنيه.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعمدي حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، يفيد بحدوث مشاجرة بمكتب محاماه بناحية شارع جميل رجب – وسط البلد – دائرة قسم أول بنها.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من "مصطفى. ا. ا " 35 سنة، محامى،مصاب برش خرطوش بالذراع والفخذ الأيم، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعى، وبين " حماده. ح. م "42 سنة، سائق، ونجل شقيقه "حسن.ع.ح " 23 سنة، صاحب محل، وذلك حال تواجد الثانى وبرفقته زوجته بمكتب الأول لانهاء بعض الخلافات الزوجية بينهما.

 وأثناء ذلك حضر الثالث لدى علمه بتواجد عمه بمكتب المحاماه لمطالبته برد مبلغ مالى 2000 جنيه مدين

له به، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على اثرها الثانى بالتعدى على الثالث بالضرب وقيام الأول بنهره وطرده خارج المكتب، ما آثار حفيظته وقام بإحضار سلاح ناري فرد خرطوش وقام بإطلاق عيار ناري منه بقصد إصابة الثانى(عمه)، ما أسفر عن إصابة الأول، وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، وإستهداف المتهم ويدعى "حسن.ع.ح "، فقد تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول بنها بالتنسيق من ضبطه، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وتم بارشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الحادث عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع.

حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.