رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج فى دعوى طاعة: بتدوس على كرامتي قدام الناس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقف الزوج المكلوب على أمره أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس في دعوى طاعة يشكو آلامه من زوجته.. مراتى متعلمتش تحترم الكبير بتتعامل بأسلوب غير لائق طلبت منها عدة مرات أن تغير سلوكها لكنها رفضت وشاهدتها تعامل جارتنا السيدة المسنه بأسلوب قاسي فثورت عليها وتعديت عليها بالضرب أمام جارتنا لتترك منزل الزوجية فتوسط بيننا الأسرة لتضع شرطا لعودتها بأنها تقوم بإهانتي رداً لإعتبارها أمام الجيران.

 

وفجأة يعود الزوج إلى بداية قصته.. تعرفت على زوجتى خلال إحدى الحفلات العائليه شعرت أنها الزوجه المناسبه لى وطلبت من أسرتها التقدم لطلب يدها، وتمت الخطوبة فى حفل عائلى وبعد اربعه اشهر فقط تم الزفاف لاكتشف أن زوجتى سليطه اللسان تعامل كبار السن بعنف وقسوة غريبه طلبت منها تغيير سلوكها اخبرتها بأن

ديننا يأمرنا بضرورة احترام الكبير والعطف على الصغير لكنها رفضت الانصات إلى نصائحى وأصرت على سلوكها الغريب.

 

لم أجد حلاً غير أنني أذهب إلى والدها وطالبته بضرورة التحدث معها واخبارها بخطورة طريقتها مع الآخرين فيرفض التحدث معها لاكتشف أنه على درايه بطريقه ابنته وان قصر فترة الخطوبه تسببت في عدم اكتشاف الكثير من الحقائق عنها .

 

بعد واقعه قيامى بضربها أمام الجيران طلبت أن تقوم بإهانتي أمام الجيران لترد كرامتها فرفضت تماما طلبها الشاذ واقمت ضدها دعوى طاعة.