عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط جاره عاريًا في الدولاب.. نجار يثأر لشرفه بالساطور في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية،  حبس نجار ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل جاره، عقب ضبطه عاريًا مع زوجته في وضع مخل في غرفة نومهما، وحبس الزوجة بتهمة الزنا.

 

كما قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور  قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع جريمة قتل بشقة بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة، على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث.

 

وبالمعاينة والفحص تبين من وجود جثة أ.م، 32 سنة، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة هـ.ا، 33 سنة، ربة منزل، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، على إثرها قام زوج المجني عليها بقتل الأول وإصابة الثانية وفر هاربًا.

علي الفور تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم والقي القبض على الزوج المتهم المدعو ح.ع،

42 سنة، جزار وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.  

 

وكشفت تحقيقات النيابة ان الزوج قام بارتكابه الواقعة دافعًا عن الشرف، كما أشارت إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد؛ ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة.

وأضافت التحقيقات أنه أثناء عودته من عمله مساءًا ودخوله غرفة النوم لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عريًا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ واستل ساطور وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.