عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم في قضية سرقة مدير شركة بشبرا الخيمة

محكمة شبرا الخيمة-
محكمة شبرا الخيمة- أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، حبس محاسب 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره 265 ألف جنيه، من شركة بشبرا مرتديًا النقاب.

تلقى اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بتمكن الأهالي من ضبط أحد الأشخاص مرتدياً ملابس نسائية "نقاب"، أثناء القيام بسرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، والخاصة بصاحب شركة لتجارة المواد البترولية.

وبالتحريات والفحص، تبين أن المضبوط محاسب بالشركة المُشار إليها، وعُثر بحوزته على مبلغ مالي قدره 265 ألف جنيه، وخاتم شعار الجمهورية مصطنع منسوب لإحدى الكليات، وبعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمله.

وبسؤاله أفاد بأنه توجه لمنزل مالك الشركة عقب علمه بسفر الأخير، وارتدى النقاب للتخفي لوجود كاميرات مراقبة

بالمنطقة، وسرقة المبلغ المالي المضبوط بحوزته، وأوضح وجود خلافات مالية بينهما، وعدم قيام صاحب الشركة بمنحه مستحقاته المادية منذ عام تقريباً.

وبسؤاله عن الخاتم المصطنع المضبوط بحوزته، قرر بأن صاحب الشركة أعده، واستخدمه في مجال العمل لإعداد تقارير المعاينة المقرر إجراؤها من الجهات المعنية، لإنهاء الموافقات المطلوبة لصرف حصص المواد البترولية لعملاء الشركة.

وأضاف بعلمه ومشاركته لمالك الشركة في ذلك الأمر، نافياً علمه بمصدر تحصل مالك الشركة على ذلك الخاتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.