عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال تقرير الصفة التشريحية لجثة شاب قتلته خالته في العياط

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

 تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب على يد خالته بسبب الخلافات الأسرية، واستعجلت النيابة تقرير الصفة التشريحية للجثة للوقوف على ملابسات القتل، كما طلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة. 

 

 كان قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، قد جدد للمرة الثانية حبس ربة منزل قتلت ابن شقيقتها، بعدما تدخل لفض مشاجرة نشبت بين المتهمة وبين والدته (شقيقتها)، فتلقى طعنة فى الصدر، أسفرت عن وفاته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

 

 بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بمقتل شاب، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بمنطقة العياط، على الفور انتقل

رجال المباحث محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه شاب، يبلغ من العمر 21 سنة، تعرض للاعتداء بسكين، مما أسفر عن مفارقته الحياة.

 

 كشفت التحريات، أن خالة الضحية وراء ارتكاب الجريمة، حيث طعنته بسكين، أثناء تدخله لفض مشاجرة، نشبت بين والدته وبينها، بسبب خلافات عائلية، ألقى الرائد أحمد صبحى، رئيس مباحث العياط القبض على المتهمة، وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.