عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل عامين بتهمة التعدى على أمين شرطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، وعضوية كل من المستشارين مصطفى عطية درويش ومسعد فتحي رفاعي، وأمانة سر أحمد شعبان رجب، بالسجن عامين للمدعو "أ. ص. ش" عامل، لاتهامه بمقاومة السلطات والتعدي على المجني عليه "م. خ. ع" أمين شرطة.

تعود الواقعة في القضية رقم 9993 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان ، إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان بقيام شخص بالتعدي على المواطنين أمام شباك تذاكر قطار أبو قير بدائرة القسم.

وتوصلت  تحريات ضباط قسم شرطة المنتزه ثان عن أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أ. ص. ش"  عامل، إذ في أثناء وجود كل من المدعو "أ. ع. ع" موظف بشركة غرب الدلتا، والمدعو "أ. ر. ال" موظف بالمعاش، أمام شباك

حجز قطار أبو قير، تعدى عليهما المتهم مستخدما مفتاحا، وذلك بسبب الأولوية فى حجز تذكرة قطار أبو قير، فطلبا له الشرطة وفور حضور قوة أمنية من قسم المنتزه ثان، حاول التعدي عليهم وتمكنت القوة من ضبطه فقام بعقر المجني عليه "م. خ. ع" أمين شرطة، في أذنه اليسرى محاولا الفرار منه، وبالكشف عن المتهم إجراميا اتضح أنه مسجل سرقة بالإكراه في ثلاث قضايا بقسم المنتزه ثان.

 

وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.