رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الخدامة سرقتنى وهربت".. صرخات المشاهير تتعالى بسبب سرقة منازلهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض الكثير من المشاهير خلال الفترة السابقة إلى سرقة منازلهم، بعدما لم يجد المتهمون ما يفعلونه أمام أموالهم الكثيرة، ولم يكن المتهمون أشخاصا لا يعلمهم المشاهير، فمنهم من كان زوجته وصديقته، وكانت الأغلبية للخادمة التي تكون داخل منزل المجني عليه من المشاهير لأنه يعلم كل ما بداخل المنزل، وفي أقرب فرصة تسمح له بالسرقة يفعل ذلك بكل سهولة، وسريعاً ما يقع أسفل شباك رجال الأمن ليلقى نصيبه داخل السجن.

 

وفي السطور التالية ترصد الوفد جرائم سرقة مساكن المشاهير من إيمان الحصري إلى فيفي عبده.

 

إيمان الحصري.. وسرقة فيلاتها بأكتوبر

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا يفيد تعرض فيلا الإعلامية إيمان الحصرى للسرقة على يد مجهول، وكشفت التحريات الأولية، أن خادمة تحمل جنسية دولة إفريقية وراء ارتكاب الواقعة، بتحريض من عامل، وتبين سرقة مبلغ 10 آلاف جنيه، وهاتف محمول، وتمكن رجال المباحث من ضبط المشتبه بهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

حلمي بكر.. وسرقة شقته على يد طلقيته

نشبت عدة خلافات بين الموسيقار حلمي بكر وطليقته وتم تحرير محاضر بها إلى أن انتهت تلك الخلافات بإقتحام طليقته بمساعدة مجموعة من "البلطجية"، واعتدوا عليه وانهالوا عليه ضربًا داخل شقته بحى المهندسين، مشيرًا إلى أنه تعرض لإصابات بالغة فى الركبة والكتف اليسرى، فضلًا عن إصابات بالغة فى الرقبة واليد، موضحًا أن السيدة سماح طليقته قامت بتكسير محتويات الشقة، وسرقة مبلغ مالى، مما أدى إلى ذعر ابنته الصغيرة "ريهام"، التى كانت تتواجد فى المنزل أثناء المشاجرة، وتم تحرير محضر رقم 19715 قسم العجوزة.

 

شيرين سيف النصر.. وصديقتها التي سرقت مجوهراتها

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بتعرض شقة الفنانة شيرين سيف النصر، للسرقة على يد مجهول، حيث استولى السارق على مشغولات ذهبية، وألماس، ذات قيمة عالية.

وبإجراء التحريات، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمة، بسرقة مشغولات ذهبية وألماس، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، وتبين أنها صديقة الفنانة، وتمت استعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

ابنة شوبير.. وسرقة مصوغات ذهبية من فيلاتها بأكتوبر 

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من "سلمى أحمد شوبير"، ابنة الإعلامى، ونائب رئيس اتحاد الكرة، أفادت فيه، باكتشافها سرقة كمية من الألماظ والمشغولات الذهبية، من الفيلا الخاصة بها، وبإجراء معاينة للفيلا، تبين لرجال المباحث عدم وجود أثار كسر بمنافذ الفيلا، فشكل العميد عاصم

ابو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، فريق بحث يضم الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، ومعاونيه الرائد محمد الصعيدى، والنقيبان محمود خميس على وأحمد البطران، بإشراف العقيد عمرو البرعى، مفتش المباحث الجنائية، وكشفت التحريات أن عاطلين شهرتهما "بوحة" و"العربى"، وراء ارتكاب السرقة, تم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 5143 لسنة 2019.

 

شادى محمد.. وسرقة شقته على يد زوجته وشقيقها

تلقى المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من اللاعب شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهماُ زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عزوز عادل .. وسرقة شقته بالشيخ زايد

تعرض الفنان الشاب عزوز عادل عضو مجلس ادارة نقابة المهن التمثيلية، لسرقة شقته وسرقة مبلغ مالى كبير وهواتف محمولة ، وذلك من داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد، بعدما وجد الباب مكسور واكتشف سرقة مبلغ مالى وقدره 30 ألف جنيه، وهاتفين من نوع أيفون وسامسونج، بالإضافة إلى عدد من الساعات الرجالى والحريمى ماركات عالمية، ونظارات أصلية وبعض الأشياء الخفيفة.

 

فيفي عبده.. وخادمتها التي سرقت مصوغاتها الذهبية

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من الفنانة فيفى عبده، تؤكد فيه أنها تعرضت لحادث سرقة شقتها بشارع الشيشينى فى مصر القديمة، وتبين من المعاينة أنه تمت سرقة مبالغ مالية وبعض المشغولات الذهبية الخاصة بها، واتهمت الفنانة خادمتها بالقيام بسرقتها والفرار هاربة من الشقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.