عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للخلاف على سعر السحلب.. تجديد حبس صاحب مقهى وزوجته تعدوا على زبائنهم

بوابة الوفد الإلكترونية

جدد قاضي معارضات روض الفرج، حبس صاحب مقهى وصديقه وزوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ بتهمة إصابة 4 زبائن؛ بسبب الخلاف على سعر مشروب "السحلب" بأحد مقاهي روض الفرج.
كان قد تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة روض الفرج من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع العروسي.
وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة وهم طرف أول "محمود م"، 37 سنة، صاحب مقهى (مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس، والذراع اليسرى)، وضبط بحوزته سلاحًا أبيض "سكين"، و"إسلام ح"، 28 سنة، عاطل (مصاب بجرح قطعي بالرأس)، و"منصورة م"، 38 سنة، ربة منزل.
وطرف ثاني "إبراهيم ع"، 34 سنة، عاطل، و"حسام الدين م"، 37 سنة، عاطل، مصاب بطعنة بجرح شبه نافذ بالبطن وجروح قطعية بالرأس والذراع اليسرى، وتم حجزه بمستشفى الساحل التعليمي، و"مصطفى م"، 37 سنة، عاطل، مصاب بجرح قطعي بالكتف اليسرى،

وجروح متفرقة الجسم، تم حجزه بمستشفى معهد ناصر.
وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والطرف الثاني حال جلوسهم بالمقهى محل عمله بسبب خلاف حول قيمة المشروبات بالمقهى، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالضرب بالأيدي وتعدى الأول على الخامس والسادس بسلاح أبيض "سكين " المضبوط بحوزته محدثًا ما بهما من إصابات.
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.