رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتاة مدينة نصر تكشف كواليس واقعة اغتصابها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل نيابة مدينة نصر، تحقيقاتها، في واقعة اغتصاب أب لنجلته، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة كما أمرت بعرض المجني عليها على الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وتحديد ما وقع عليها من اعتداءات جنسية، كما أمرت النيابة بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أدلت المجني عليها باعترافات حول الواقعة، وأكدت أن والدها كان يتسلل إلى غرفتها خلسة وبدأ يتطاول عليها شيئًا فشيئًا حتى تعدى عليها جنسيًا تحت التهديد، انهارت الفتاة وروت لأمها ما جري وكانت الصاعقة عندما فشلت الأم في الدفاع عن شرف نجلتها خوفًا من الطلاق، ليكرر الأب جرمه ثانيًا، وعليه لجأت الفتاة العشرينية إلى الشرطة لحمايتها من بطش والدها المراهق.

 وتعد بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر، بلاغًا من المجني عليه اتهمت فيه

والدها باغتصابها بالإكراه، لتؤكد أن الأم كانت تعلم ما يجرى معها من اعتداءات جنسية، وأضافت الفتاة في بلاغها إنها هددت والديها بالانتحار أكثر من مرة، والانتقام لشرفها والثأر من أبيها فلجأت إلى قسم الشرطة وحررت محضر للحفاظ على شرفها.

  وقالت الفتاة إن الأم رفضت مقاومة زوجها خوفً من الفضيحة وتشوية سمعة أهل المنزل فضلًا عن تهديد المتهم لها بالطلاق وقتل ابنتهما، تحركت قوة من القسم إلى مكان الواقعة وتم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.