عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة سائق في حادث تصادم بسوهاج

حادث تصادم ـ أرشيفية
حادث تصادم ـ أرشيفية

أصيب سائق بدائرة مركز شرطة سوهاج بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ودراجة بخارية أعلى كوبرى أخميم من الناحية الغربية وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج .
تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة ثان سوهاج بوجود مصادمة أعلي كوبري أخميم من الناحية الغربية دائرة القسم .
انتقل مأمور وضباط القسم وإدارة المرور لمكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم محددة ملاكي سوهاج قيادة أحمد ص م ع - سن 25 سنة طالب ويقيم / دائرة القسم وتوقفه فجأة اصطدمت به من الخلف السيارة رقم محددة "ملاكي" قيادة كرم خ ش 42 سنة سائق

ويقيم بناحية / دائرة مركز سوهاج ودراجة بخارية رقم محددة سوهاج قيادة محمود م ا ع 29 سنة سائق - ويقيم / دائرة مركز سوهاج .
نتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية "كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ" وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال قائدي السيارتين قررا بمضمون ما تقدم .
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير على الكوبري والتحفظ على السيارتين والدراجة البخارية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .