عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيقات تكشف لغز قتيل الزهور.. سهرة حمراء سبب الجريمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة طوخ، بحبس تشكيلًا عصابيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل مسن داخل شقته بمنطقة الزهور بالقليوبية، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

 كشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليه  بالمعاس، كان يرتبط بعلاقة غير شرعية مع فتاة ليل اعتادت على التردد إلى منزله،  واتضح إنها اتفقت مع زميلتها وزوجها وآخر على قتل المجني عليه وسرقته.

 

 وليلة الجريمة خططت الفتاة لذهاب إلى شقة القتيل "إبراهيم. ع" واتبعها باقي أفراد العصابة وتمكنوا جميعًا من شل حركة المجني عليه  الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم، وسرقوا متعلقاته وبعض محتويات الشقة  وقيدوه بالحبال وفروا هاربين.

 

اكتشف الأهالي الجريمة وسرعان ما أخطروا الأجهزة الأمنية التي انتقلت لمسرح الجريمة وبعمل التحريات  تم الوصول غلى الفتاة  التس كانت طرف

الخيط لحل لغز الواقعة.

 

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمة الأولى وضبطها وهي "رانيا. ش"  23 سنة وسبق اتهامها في 3 قضايا "مخدرات واداب عامة وسرقة متنوعة" كما نجح رجال المباحث في ضبط باقي المتهمين وهم "رحاب. ر"  سبق اتهامها فى 3 قضايا "خطف شخص و اداب عامة"، وزوجها أحمد  وزميله "محمود ج" عاطل  سبق اتهامه فى  17 قضية "مخدرات  وسلاح  و تبديد  وسرقة مسكن و سرقة متنوعة مسجل شقى خطر".

 

 واعترفا المتهمين بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.