رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين في المنيا

صورة لضبط اسلحة
صورة لضبط اسلحة

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات نارية غير مرخصة بحوزة مسلحين بمراكز المنيا، وذلك في اطار خطة مديرية الأمن في القضاء علي تجار وحاملي الأسلحة غير المرخصة لاستتباب الأمن في الشارع المنياوي.

 

وكان مدير أمن المنيا مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن الحملة من ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش ، وطلقات نارية غير مرخصة تضمنت (  15 فرد محلى الصنع  - 3 بنادق خرطوش –  1 مسدس – 1 بندقية آلية  –  4 طلقات نارية)، وضبط ( 700 جرام حشيش – 145 جرام هيروين – 32 قرص مخدر )، بقصد الاتجار  .

 

وتمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  1850 حكما قضائيا علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس

جزئي – مستأنف ) ، كما  تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3886 مخالفة متنوعة.

 

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 61 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين للمخدرات.

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة من إزالة 435 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 32 حالة تعد علي حرم نهر النيل ، وتحرير 13 مخالفة متنوعة لشرطة المسطحات المائية، وضبط 58 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.