رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل انتحار طالب بسبب صعوبة امتحان الكيمياء في الغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

أقدم طالب في الثانوية العامة على الانتحار بإلقاء نفسه من شباك الدور الخامس بلجنة مدرسة القرشية بمدينة السنطة بمحافظة الغربية، وذلك بسبب صعوبة امتحان مادة الكيمياء.

تلقي اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من مركز شرطة السنطة يفيد مصرع "شريف وليد محسوب صقر"، طالب، مقيم بقرية الجميزة، وذلك خلال تأدية امتحان مادة الكيمياء، حيث قام بإلقاء نفسه من الطابق الخامس بعد استلامه ورقة الإجابة بربع ساعة فارتطم بشباك لجنة أخرى فلفظ أنفاسه على الفور بالمدرسة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى.

وسادت حالة من الفزع بين أولياء الأمور بعد انتشار خبر انتحار طالب بالمدرسة وحاصر الأهالى المدرسة في انتظار خروج ذويهم، والاطمئنان عليهم .

أصيبت العشرات من طلاب والطالبات بمدرسة القرشية الثانوية التابعة لمركز السنطة بانهيار عصبى وإغماءات على خلفية سماعهم انتحار زميلهم المتفوق شريف صقر وإلقاء نفسه من الدور الرابع ووفاته في الحال لصعوبة مادة الكيمياء

أكد  حلمي نوفل، صديق الضحية أن شريف من الطلاب المتفوقين ويتمتع بأخلاق عالية ومحبوب من جميع  أصدقائه ومعلميه، مضيفًا "محمد كان طبيعيًّا جدًّا وسلم علينا كعادته ووقف في جنب يراجع المادة وعلى وجهه علامات التوتر الطبيعية التي نعانى منها جميعًا لخوفنا من مادة الكيمياء لصعوبتها".

وتابع نوفل "بعد استلام ورقه الأسئلة بعشر دقائق زادت علامات التوتر والقلق على وجهه وفى لحظة توجه إلى النافذة وألقى بنفسه من الطابق الخامس ثم ارتطم بشباك الفصل في الدور الثالث ولفظ أنفاسه".

وتابع "دخل كل الطلاب في نوبة صراخ وبكاء وأصيب كثير من الطلاب بالإغماء بسبب ارتفاع الصراخ والعويل ولم نتمكن من أداء الامتحان".