رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج أمام المحكمة: زوجتي دلوعة وبتلبس عدسات تخوفني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"مشكلتي زوجتي دلوعة جدًّا ، وبتحب المظاهر والميكب ومهملة في مسئوليات البيت خوفًا علي يديها وأظافرها " بهذه الكلمات اشتكى "منير" زوجته أمام محكمة الأسرة.

وقال "منير" :زوجتي لا تسمع كلامي وأكثر من مرة طلبت منها أن تكون علي شكلها الطبيعي في المنزل ولا تضع عدسات لاصقة في عينيها لأن شكلها بيخوفني، وتابع "حاولت إقناعها بأن شكلها جميل بدون ميكب أو عدسات لإني عندما أراها بهذه العدسات أشعر بأني مع قطة شريرة ولكنها لم تبالِ بحديثي وكان ذلك خلال شهر العسل" ، وتحدثت مع والدتها واشتكيت من سوء تصرفاتها، لكن ولدتها حاولت الدفاع عنها وقالت "هي  بتدلع عليك شوية في شهر العسل ..هو يعني إنتوا كل يوم هتتجوزوا ..يومين كده دلع وخلاص" ، لكن زوجتي استمرت في ارتداءهم ضاربة بكلامي عرض الحائط.

وأضاف عند زواجنا اشترطت زوجتي أن يكون عش الزوجية قرب أهلها، واكتشفت بعد ذلك أنها كانت غلطة كبيرة، فبعد انقضاء شهر العسل، لاحظت أن زوجتي طوال اليوم في منزل والدتها، ولا تدخل بيتها سوى للنوم كأنه فندق، ولكن مللت من هذا الأمر فبدأت أحاسبها، وحاولت أن أوضح لها أنني

لا أمانع زيارتها لأمها شرط أن تنتهي من الأمور المنزلية، ولكنها فاجأتني بأنها معتادة على ذلك، وأنها لا تحب الأعمال المنزلية خوفًا علي يدها وتكسير أظافرها .

وقال منير : "والذي جعلني استشاط غضباً أكثر عندما اشترطت عليِ بأن أوفر لها خادمة رغم أني أريحها كثيراً من إعداد الطعام ونشتري أكل جاهز أغلب الوقت،إلا أنها هددتني بترك المنزل إذا لم أوفر لها خادمة" .

حاولت التفاهم معها بأن إمكانياتي المادية لا تسمح بجلب خادمة، وقلت لها البوابة تطلع لك مرة في الأسبوع تساعدك إلا أنها عاقبتني بمنع نفسها عني وحرمت نفسها علي وأقسمت بألا ألمسها إلا بعد توفير خادمة لها، لذلك لجأت إلي المحكمة لإقامة دعوي تطليق للضرر لعدم قدرتي تحمل دلع زوجتي .