رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بأجنة وبندقيتين آليتين.. عصابة "المنياوي" تستولي على 700 ألف جنيه من مصنع بأكتوبر

قبض- أرشيفية
قبض- أرشيفية

 ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 5 متهمين وراء سرقة 700 ألف جنيه من خزينة مصنع بلاستيك بمدينة أكتوبر، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
 تلقى قسم شرطة ثاني أكتوبر بلاغًا من "مصطفى. ع"، 28 سنة، صاحب مصنع لإنتاج المواد البلاستيك فى المنطقة الصناعية، باكتشافه كسر الخزينة وسرقة 700 ألف جنيه.
 شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف غموض الجريمة، ونجحت التحريات في تحديد هوية المتهمين، حيث تبين أن تشكيلًا عصابيًا يتزعمه سائق يتردد على الشركة، ومسجل خطر وراء ارتكاب الجريمة.
 كشفت التحريات أن المتهمين هم: "أحمد. ح"، ٣٥ سنة، سائق، يتردد على الشركة ومقيم طامية الفيوم، و"أحمد. س" شهرته "المنياوي"، مطلوب للتنفيذ عليه في جنايتي سلاح ناري،

وكان برفقتهما كل من "محمد. ج"، شهرته "كبدة"، ٢٨ سنة، عاطل ومقيم بالعدوة بالفيوم، سبق اتهامه في قضايا سرقة وسرقة بالإكراه، ورمضان. ص، ٤٠ سنة، عاطل، ومقيم بأكتوبر، من الفيوم، سبق اتهامه في ٤ قضايا مخدرات، وسرقة بالإكراه، ومحمد. ص، ٢٨ سنة، سائق.
 تم إعداد كمين للمتهمين وضبطهم وبحوزتهم ٢ بندقية آلية وأجنة ومطرقة، وسيارتان استخدموها لتنفيذ الجريمة، وأرشدوا عن باقي المبلغ المسروق ٤٠٠ ألف جنيه، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.