رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال

ضبط ـ أرشيفية
ضبط ـ أرشيفية

 نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى.

 جاء ذلك استكمالًا لجهود وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكانًا لترويج المواد المخدرة، واستمرارًا للحملات المكثفة التى تقوم بشنها الأجهزة الأمنية، برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بمختلف محافظات الجمهورية، وعلى امتداد أرجائها، فقد أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلين مُقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية)، لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذان من

مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى وحيازتهما لأسلحة نارية للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة، وذلك حال وجودهما بدائرة مركز شرطة بلبيس.. وبحوزتهما (فرد خرطوش وعدد 3 طلقات خرطوش من العيار ذاته، 120 جرامًا من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، عدد 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى للدفاع.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارٍ الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.