رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجازاة مدير ووكيل مدرسة بسوهاج بسبب التشاجر أمام التلاميذ

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 256 لسنة 59 قضائية بمجازاة مدير ووكيل إحدى مدارس التعليم الأساسي بسوهاج بسبب الإحتفاظ بخاتم شعار الجمهورية والتشاجر وتبادل الضرب والألفاظ غير اللائقة أمام التلاميذ.

 

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن المتهمين خالفا القواعد والتعليمات المخزنية المنصوص عليها في القوانين واللوائح ولم يؤديا العمل المنوط بهم بدقة وسلكا في تصرفاتهما مسلكاً لا يتفق والإحترام الواجب للوظيفة العامة.

 

شمل الحكم خصم أجر شهر من راتب تركي حامد عبد المحسن، مدير مدرسة نجع هيرماس للتعليم الأساسي لقيامه بنقل ما بعهدته من خاتم شعار الجمهورية وختم البصمة الى المتهم الثاني دون إتباع الإجراءات الواجبة، وخصم أجر

شهر من راتب أحمد عطا عبد النعيم، وكيل شئون الطلاب بالمدرسة لإحتفاظه واستخدام خاتمي شعار الجمهورية والبصمة رغم كونه غير مختص بذلك وتعد بالقول والضرب حيال "زميله متوفي" أثناء العمل.

 

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.