رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خرجت بعد خناقة مع أسرتها وعثر على جثتها بنيل إمبابة بعد 3 أيام

صورة الطالبة المنتحره
صورة الطالبة المنتحره

3 أيام قضتها أسرة "نداء عزت" طالبة الثانوي، في مهمة البحث عن ابنتهم التى خرجت غاضبة بعد مشادة مع والديها، مرت الأيام عليهم وكأنها دهر، يتمنون عودتها ليصفوا مابينهم ويعود الاستقرار إلى منزل العائلة مرة أخرى.
بعد مهمة بحث باءت جميعها بالفشل، وزعت الأسرة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقسام الشرطة والمستشفيات على أمل أن يتلقوا اتصاًلا يخبرهم بمكان وجودها، لكنهم فوجئوا باتصال يطلب حضورهم فورا "عايزين الأب والأم في قسم إمبابة دلوقتي".
كان النبأ بمثابة بشرة خير لهم فربما الاتصال يحمل نبأ طال انتظاره وأنهم توصلوا لمكان فلذة كبدهم، لكن غصة شعرت بها الأم بددت فرحتها، وجعلتها تسرع برفقة زوجها في الذهاب إلى القسم لمعرفة الأمر الهام.
بمجرد أن وطئت أقدامهما قسم الشرطة تم دخولهما إلى غرفة رئيس المباحث، الذي طالبهما بالتخلي بالصبر " فيه حثة بنت تشبه مواصفات بنتكم عايزينكم تتعرفوا عليها"، صرخات مكتومة أطلقتها الأم كادت أن تشق صدرها، لكنها منت نفسها بأن ابنتها لن تحرق قلبها عليها، وشعر الأب بألم في القدمين حتى أنه شعر بأنهما لايقويان على حمله.
تحامل الوالدان على نفسيهما وهمَ برفقة رئيس المباحث للتعرف على الجثة التى عثر عليها طافية بمياة النيل، دقائق ثليلة ووصلا إلى مكام الجثة التي تجمع الناس من خولها في محاولة للتعرف عليها، بيد ترتجف من الخوف وعينان لايكفان عن الدموع، أمسكت الأم الغطاء الملقى على الجثة، وبدأت في ازاحته عن وجه الفتاة، كان كلما انكشف جزء، زاد صراخ الأم

التى تعلم ملامح ابنتها جيدا، واستمرت حتى رأت وجهها كاملا وتأكدت بأنها ابنتها.
دخلت الأم في خالة غيبوبة، وتم عمل الإسعافات الأولية لها، ونقل الفتاة إلى المشرحة، لاستخراج تصاريح الدفن.
كانت قد عثرت أجهزة الأمن بالحبزة على حثة فتاة طافية في مياة النيل بمحيط دائرة قسم إمبابة، وتوصلت تحريات رجال مباحث الجيزة إلى أن جثة الفتاة المعثور عليها ، هى جثة نداء عزت مغاوري طالبة بالصف الأول الثانوي، والمختفية منذ 3 أيام بمنطقة كرداسة.
كانت وزعت نشرة باوصاف الفتاة المعثور على جثتها طافية بمياه النيل بمنطقة كوبري إمبابة، دائرة قسم شرطة إمبابة، على أقسام ومراكز القطاع، وتم التوصل إلى أن أوصاف الفتاة المعثور على جثتها مطابقة لاوصاف الفتاة المحرر محضر بتغيبها بمركز شرطة كرداسة، منذ 3 أيام، وبالتنسيق مع المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز كرداسة،تم إستدعاء اهليتها تبين أنها جثتها.
وتبين أنها أقدمت على الانتحار بسبب وجود خلافات أسرية مع والديها، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.