رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتى عايزانى أحضر الأكل وأنظف البيت.. زوج يُطالب بالطلاق للضرر

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

لم أتخيل أن تكون حياتى الزوجية فاشله أو أن رقم فى رول محكمه الأسرة ، شخصيتى قياديه محب للحياة أقدس العمل والحياة الاسريه الإستقرار النفسي مبدأ أساسي فى حياتى ... تزوجت فانقلبت حياتى وحاولت زوجتى تحويلى الى ست البيت فقررت الإنفصال.

 

كلمات الزوج كانت مثيرة للاهتمام والذى وقف أمام محكمة الأسرة بمصر الجديده يروى أسباب دعوى الطلاق للضرر قال الزوج ابلغ من العمر ثلاثين عاما امتلك محل خاص بى اسرتى ميسورة الحال لكنى تربيت على الأخلاق والقيم فى احد الايام أعجبت بصديقه شقيقتى وتحدثت معها فترة قصيرة كان حديثها مشوق وجذاب بعد فترة وجيزة تحول الإعجاب إلى حب وطلبت منها التقدم لطلب يدها.

 

تمت الخطوبة وبدأت فى إنهاء عش الزوجية وبعد سته أشهر فقط تم الزفاف سافرت معها لقضاء شهر العسل وكانت من أجمل أيام حياتى ، انتهى شهر العسل وعدنا إلى بيتنا الصغير لاكتشف أن زوجتى مدلله لا تعلم شئ عن حقوق الزوج.

 

فى بادئ الامر طلبت منها إعداد وجبه الافطار لكنها رفضت اعتبرتها من أنواع الدلال وقمت انا بإعدادة وبدون أن أشعر وجدت نفسي اعد الطعام واضع الغسيل داخل الغساله فعلت كل ذلك بدافع الحب لكنها استغلته لصالحها.

 

قررت التراجع عن طريقتى لأنها حولتنى الى ست البيت وطلبت منها إعداد وجبه الافطار فرفضت وامسكت بهاتفها المحمول دون الإهتمام بى اصابنى الجنون بسبب تجاهلها لى فاعتديت عليها بالضرب لينتهى الأمر بان تترك زوجتى المنزل وتعود الى منزل والدها.

 

حاولت إصلاح الأمر وايصال وجه نظرى خاصه واننى شعرت بأنها لاتهتم بى وتهمل كل حقوقى فقررت أقامه دعوى طلاق للضرر ضدها بعد أن فشلت كل مساعى الصلح بيننا.