عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذ 7 آلاف حكم قضائي وتحرير 960 مخالفة مرورية بالقليوبية

اللواء رضا طبلية
اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية

تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 288 محكومًا عليهم، و16 حكم جنائي خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط 288 محكومًا عليهم بإجمالى 7701 أحكام منفذة "826 حكمًا جزئيًا و 213 حكمًا مستأنف" ، وتحصيل 6423 جنيها غرامات، وتحرير 223 مخالفة.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عاطلين صادر بحقهما أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضيتي "سرقة – ضرب "، وآخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتن "سرقة بالإكراه، وشروع فى قتل"، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

فيما شنت الإدارة العامة للمرور، حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت عن تحرير 960 مخالفة مرورية  لقائدي السيارات والدراجات النارية و 103 مخالفة انتظار خاطئ، و87 حالة تصالح فورى، وسحب 25 دراجة نارية، وحجز 3 وتحصيل

مبلغ 13050جنيها.

 

وقام رجال المرور بشن حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب 21 رخصة، و15 تصالح وتحصيل 3150 جنيه غرامة، فضلًا عن ضبط  87 مخالفة مرافق عامة عبارة عن (10 إشغال طريق – 22 بائع متجول – 38 إزالة فورية – 7 وصلات كهربائية – 5 إعلانات مخالفة – 5 فرش مؤقت).

 

كما تمكنت مباحث المرور، من ضبط "شعبان ا  ا" سن 45 عاطل، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بناحية ترعة الشابوري– المؤسسة – قسم ثان شبرا الخيمة، بدون وجه حق، وبحوزته مبلغ 67 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات.