عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات مثيرة لقتلة الطفل يوسف بالصف: اشتريت بالفلوس كلب

صورة الضحية
صورة الضحية

أدلى المتهمان بقتل الطفل يوسف ضحية لقمة العيش بالصف باعترافات تفصيلية عن ارتكابهما الواقعة، وأكدا أنهما تقابلا يوم الواقعة بعد صلاة العشاء واتفقا على سرقة أى توك توك لبيعه والحصول على أمواله لشراء المواد المخدرة.

 

وأضاف أحد المتهمين أنه كان يحمل فرد خرطوش بين طيات ملابسه والآخر يحمل سلاحاً أبيض، واختارا الضحية بالصدفة وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة البحر بالصف وأثناء سيرهما طلبا التوقف منه في منطقة مظلمة وأنزلاه من المركبة وكبلا قدميه ويديه ووضعاه بالكرسي الخلفي وقاد أحدهما التوك توك وتوجها إلى البحر وحمله أحدهما وألقى به في المياه.

 

وذكر  أنه شاهد الضحية أثناء غرقه: "شوفته وهو بيغرق طلع ونزل 3 مرات"، وتوجها بعدها إلى منطقة حلوان لبيع التوك توك لأحد عملائهما مقابل مبلغ 4200 جنيه حصلا منها على 2000 جنيه في أول يوم وطلب منهم الحضور في اليوم التالي للحصول على باقي المبلغ.

"كل واحد فينا أخد ألف جنيه"..واصل "أحمد.م" أحد المتهمين حديثه: إنه اشترى "كلب وحشيش مخدر" بالمبلغ الذي حصل عليه، وذهب للاختباء بالحقل خوفًا من القبض عليه.

 

كان  قسم شرطة الصف تلقى بلاغًا

بالعثور على جثة سائق توك توك مبلغ بغيابه منذ 5 أيام، ملقي في مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء بدائرة المركز، انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق توك توك يدعي، "يوسف محمد نصر عمار" 16 سنة مقيم دائرة المركز، مبلغ بغيابه منذ 5 أيام ، مكبل اليدين والقدمين، على الفور تم نقل الجثة إلى المستشفي، وكشفت التحريات أن الواقعة بسبب سرقة التوك توك الذي يعمل عليه.

وتبين من التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، استدرجا الضحية بحجة توصيلهم، وبعد أن وصلوا إلى منطقة نائية تخلصا منه لسرقة التوك توك، وقاما ببيعه لأحد عملائهما ، وتمت إعادة التوك توك وضبط شريكهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.