رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بابا ضربها بالخشبة".. أطفال محامي بولاق الدكرور يكشفون لغز مقتل والدتهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 وقف الأطفال الثلاثة، الذين لا يتعدى عمر أكبرهم الـ16 عامًا، ينظرون إلى جسد والدتهم، الذي توقف عن الحركة بعد لحظات من اعتداء والدهم عليها بقطعة خشبية، متيقنين أنهم أمام مصير مجهول بعد أن قتل والدهم أمهم.

 

 خلاف عادي تعود عليه الأبناء بين والديهم، لم يخطر في بال أحدهم أن يُكتب الفصل الأخير في حياة أمهم على يد والدهم، بعد وصلة شجار بينهما، لتغطي دماؤها أرضية صالة الشقة، حتى أن أكبرهم "أدهم" فشل في نقلها إلى المستشفى وتقديم المساعدة لها.

 

 "بابا ضربها بالخشبة على رأسها وماتت".. كانت تلك الإجابة حاضرة من الأبناء الثلاثة عندما وجه لهم ضباط المباحث سؤالًا عن سبب مقتل والدتهم، ليتم وضع الكلبشات في يد الأب واقتياده إلى قسم شرطة بولاق الدكرور.

 

 تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة بشقة بالعقار – دائرة القسم، بالانتقال والفحص أوضحت المعاينة العثور على جثة صفاء. ت .ع

.أ – سن 48، ربة منزل، ومقيمة بمحل البلاغ، ترتدى كامل ملابسها، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجبهة وآثار حرق بالقدم اليمنى.

 

 بسؤال أبنائها أدهم. ا. م، سن 16، طالب، وعبدالرحمن. ا. م، سن 12، طالب، ومصطفى. ا. م، سن 10 سنوات، طالب، قرروا بحدوث مشاجرة بين المتوفاة ووالدهم السيد. م. ح. ت – سن 46 محامى حر، ومقيم بالعنوان ذاته بسبب خلافات زوجية بينهما، قام خلالها الأخير بالتعدى عليها بقطعة خشبية محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

 

 تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.