رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة سرقة المساكن بالعبور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة مساكن المواطنين بدائرة قسم شرطة العبور عن طريق التسلق والدلوف من خلال المنافذ.

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد بورود معلومات لضباط مباحث القسم تفيد قيام كل من " ضياء. و. ع"  18 سنة، و" إسلام.ع.س" 17 سنة، بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب التسلق والدلوف من خلال المنافذ.

وعقب تقنين الإجراءات ، وبإعداد الأكمنة اللازمة ، تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الوقائع الأتية :-

سرقة 3 شاشات تليفزيون عرض من شقة "أسماء ع. ع" 45 سنة، ربة منزل، مقيمه الحى السادس العبور، وسرقة شاشة من مسكن "هويدا ع  ق"   45 سنة، موظفة، ومقيمه نفس بذات العنوان.

 كما قاما بسرقة مبلغ مالي من شقة "حسن. ي " 41 سنة، حارس عقار، ومقيم الحى السادس العبور، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولي عليها لدي عميلهما " مصطفى. ف. ق" وشهرته( صدام ) 33 سنة، تاجر خرده، سابق اتهامه في قضية " أموال عامة "

 تم ضبطه وبمواجهته أقر بصحة إعترافات المتهمان ، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرفوا عليها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4946 لسنة 2019 جنح قسم شرطة العبور، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.