رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة أوراق نجار و2 آخرين للمفتي بسبب القتل العمد

بوابة الوفد الإلكترونية

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد عبدالفتاح، رئيس المحكمة، أوراق "ر. ف. ع- نجار"، و"ي. ن. م- نجار"، و"إ. ص. ش- كهربائي"، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم لقتلهم المجني عليه "ر. م. ن".

 

صدر القرار بعضوية المستشارين خالد محمد عبد الفضيل ورفيق شوقي وتامر محمد عادل.

 

تعود القضية  المقيدة برقم 2030 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة المنتزه أول كان  تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول بالعثور على جثة المجني عليه داخل شقته بدائرة القسم كشفت تحريات قسم شرطة المنتزه أول عن اتفاق المتهمين على قتل المجني عليه، إذ أعدوا لذلك  لقتل ألمجني علية وانتقلوا إلى محل سكن المجني عليه، فانهال المتهم الأول بالضرب على رأس

المجني عليه بآلة حادة حتى سقط أرضًا وقام المتهم الثاني بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، ثم سرقوا بعض المنقولات من الشقة وفروا هاربين، وذلك بسبب وجود خلافات بين المتهم الأول والمجني عليه، الذي تربطه به صلة نسب حماه لقيامه بطرده من الشقة التي كان يسكن معه فيها، فقرر الانتقام منه.

بتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، ثم إحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها، وحددت جلسة 23 مايو المقبل للنطق بالحكم في إعدامهم.