عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة من نار.. "بشاير" تشنق عريسها في شهر العسل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دبرت "بشاير.س" صاحبة الـ 24 عامًا، لقتل عريسها المجبرة على الزواج منه في شهر العسل، وساعدها على ذلك شقيقها ونجل عمها، وبعد أيام قليلة من الزواج، نفذ المتهمين خططهم، وسهلت العروس لباقي أفراد العصابة دخول الشقة، وأنهوا حياة الزوج شنقًا ثم بعد ذلك كبل المتهمين العروس وقيودها بالحبال وسرقوا المضوغات الذهبية، ليوهموا الجميع أن الجريمة تمت بغرض السرقة ويبعدوا الشبهات عنهم.

 

 وقعت الجريمة  عام 2014، والبداية كانت بورود بلاغ  من الأهالى لمركز شرطة أبو حماد بالشرقية، بالعثور على جثة عريس داخل شقته  وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لحل لغز جريمة شهر العسل.

 

 بجمع المعلومات والتحريات وبسؤال الجيران والأهل، اشتبه رجال الأمن في سلوك الزوجة، وتم وضعها تحت الملاحظة،  وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات من معلومات انهارت واعترفت بارتكابها الجريمة بمساعدة وشقيقها ناصر ونجل عمها "هانى. م"، وتم القبض عليهما وإحالتهم للنيابة العامة لتبدأ التحقيقات معهم.

 

اختلقت الزوجة في البداية قصة مفبكرة لابعاد الشبهات عنها وقالت أن ملثمون اقتحموا

الشقة و قتلوا زوجها أثناء مقاومتهم وسرقوا شبكتها، وقيدوها وفروا هاربين.

 

وأدلت بعد ذلك بالحقيقة الكاملة، وبررت جريمتها  مؤكدة أنها أجبرت على الزواج من المجنى عليه "محمد.هـ.س"، وأنها استعانت بباقي المتهمين لتخليصها من تلك الزيجة، وفي ختام التحقيقات قررت النيابة إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات للقصاص منهم.

شمل أمر الإحالة، اعترافات المتهمين والتحريات وتقرير الصفة التشريحية الخاص بالقتيل.

 

واستمرت الدعوى منظورة أمام محكمة جنايات الزقايق ، برئاسة المستشار على موسى، حتى أصدرت قرارها مساء اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق الزوجة وشقيقها للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وحددت جلسة 18 أبريل المقبل للنطق بالحكم على المتهمين جميعًا وإسدال الستار على القضية التي حملت رقم 6221 لسنة 2014.