رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 26 تاجر مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنية ـ أرشيفية
حملة أمنية ـ أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والعناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 26 تاجر مخدرات، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، يفيد بضبط كل من " هاني. ن. م" 37 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضيتى  " سلاح ومقاومة سلطات– مخدرات".

كما تم ضبط كل من "محمود.ع.ع" 26 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا ( ضرب– سرقة – سلاح)، و" سند.ع.س" 33 سنة، عاطل، محكوم عليه هارب من السجن المؤبد فى جنايه مخدرات، و23 اخرين

من تجار المخدرات، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن" 920جرامًا من الحشيش، و435 جرامًا من مسحوق الهيروين، و200 جرامًا من الفودو المخدر، و280 جرامًا من مخدر الإستروكس، و180 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى 7 آلاف جنيه، فضلًا عن ضبط " سلاح نارى بندقية آلية عيار 7.62x 39 تحمل رقم 1009893، وبندقية خرطوش شوت جن تحمل رقم 21787، وطبنجة معدلة 9 مم مطموسة الأرقام، و4 فرد خرطوش"، جار إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.