رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 28 تاجر مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنيةـ أرشيفية
حملة أمنيةـ أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية حملة بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 22 تاجر مخدرات من بينهم ربة منزل، تم التحفظ على المتهيمن والمضبوطات.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، يفيد بضبط "هاشم.م.ه" سن 29 عاطل،هارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية " سلاح نارى وشروع في قتل"، و"السيد. م. ا" وشهرته "العجوز " سن 30 عاطل، سابق اتهامه في 5 قضايا (سرقة بالإكراه – سلاح – مخدرات ).

 

كما تم ضبط  "حسين.أ.ح" 27 عاطل، سابق اتهامه في 24 قضية متنوعه ( مخدرات – سرقة – سلاح )، مسجل شقى خطر تحت رقم 16355 فئة ب – سرقات

عامة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "هتك عرض"، و25 اخرين من بينهم ربة منزل، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن "1120 جرامًا من مخدر الحشيش، و45 جرامًا من مسحوق الهيروين، و240 جرامًا من الاستروكس، و 360 جرامًا من الفودو المخدر، و430 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى 3600 جنيهًا.

 

وتم ضبط "سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن مطموسة الأرقام،و سلاح ناري طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم طويل، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، جار اتخاذ الاجاءات القانونية حيال المتهمين.