رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس سنة لعصابة سرقة الشيكولاتة بالتجمع الخامس

شيكولاته- أرشيفية
شيكولاته- أرشيفية

عاقبت محكمة جنح القاهرة الجديدة، تشكيلًا عصابيًّا مكونًا من 5 أفراد لتخصصهم في سرقة"الشيكولاتة"، من محلات تجارية كبري بالتجمع الخامس بالحبس سنة.

وأوضحت التحقيقات، التي أجرتها النيابة، أن المتهمين اعترفوا بسرقة المحلات التجارية بالتجمع الخامس والقطامية، كما اعترف المتهمين بتمكنهم من سرقة 3 محلات تجارية، وتمكنوا من بيع بضائعها بمحافظة الشرقية.

واعترف المتهم الأول، مؤكدًا بأنه من خطط لعملية سرقة أحد المتاجر الكبري بالتجمع، نظرًا لعلاقة الصداقة التى تربطه بأحد العاملين بها .
وأضاف المتهم، أنهم قاموا بضرب أفراد الأمن الخاص بأحد المتاجر، وتهديدهم، حتى تمكنوا من سرقة "شيكولاتة"، لبيعها نظرًا لارتفاع ثمنها وسهولة بيعها، مشيرا إلى أن "الشيكولاتة" من المسروقات سهلة البيع بالإضافة إلى أنها

مرتفعة الثمن.

وترجع الواقعة بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من الأمن الخاص بأحد المتاجر، يفيد بقيام 5 أشخاص بالاعتداء عليهم، وسرقة كميات كبيرة من علب "الشيكولاتة".

وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهمين وهم "محمد .م، عاطف .ك، حامد ح، محمود م، تامر .ع"، واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلًا عصابيًّا لسرقة علب "الشيكولاتة" وبيعها نظرًا لغلو أسعارها، وأرشدوا عن مكان المسروقات وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.