رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن عامان لعامل قتل سائق أتوبيس بالحي العاشر

قتل
قتل

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالعباسية، بمعاقبة عامل بالسجن عامين، بتهمة قتل سائق أتوبيس، بسبب رفض السائق طلب العامل تغيير مساره أثناء سيره فى الطريق. 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم تعدى على المجنى عليه بالضرب على رأسه من الخلف مستخدمًا عصا، بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الراكب فى تغيير مسار الأتوبيس وتفادى الزحام، ورفض المجنى عليه، وهو ما أدى إلى وفاة السائق.

وكان رجال مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، قد تلقى بلاغًا من الأهالى، بنشوب مشاجرة، نتج عنها وفاة شخص فى منطقة الحى العاشر، وبالانتقال تبين أن طرفى المشاجرة هما "عبد الناصر.ع .أ" 47 سنة سائق أتوبيس نقل عام، توفى إثر إصابته فى الرأس، و"عيون.ى.ع "، 42 سنة عامل.

وتوصلت تحريات مباحث قسم أول مدينة نصر، إلى أن المتهم استقل

الأتوبيس الذى يقوده الضحية من منطقة شبرا، متجها إلى الحى العاشر بمدينة نصر، وفى الطريق حدثت بينهما مشادة كلامية، لرغبة الثانى تفادى الزحام والخروج عن خط السير، إلا أن المجنى عليه رفض وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على سائق الأتوبيس بعصا خشبية، أدت لإصابته ووفاته.

وألقت قوة أمنية القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة فى الجريمة "عصا خشبية"، وبمواجهته اعترف أمام مدير مباحث القاهرة، فتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وقررت حبسه على ذمة التحقيق.