عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 23 من تجار المخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

اللواء رضا طبلية
اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الاسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 23 عاطلًا من تجار المخدرات وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية ، إخطارًا من اللواء هشام سليم والعميد يحيى راضى رئيس المباحث بضبط "مصطفي  س ا" وشهرته ( مصطفي مكرونة ) سن 30 عاطل، والسابق إتهامه في 14 قضيه ( مخدرات – سلاح ابيض – تبديد – مقاومة سلطات )، و22 اخرين من تجار المخدرات وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة عبارة عن " 1220 جرامًا من الحشيش، و95 جرامًا من مسحوق الهيروين، و345 قرصًا مخدرًا، و 50 جرامًا من مخدر الأفيون، و45 جرامًا من الفودو المخدر" ومبلغ مالى11 الف جنيه.

  

كما تمكن ضباط مباحث مركز طوخ من ضبط "

محمود ح ا" 21 سنة، عاطل ومقيم بلتان – دائرة مركز طوخ ، السابق إتهامه في 3 قضايا ( سرقة - سلاح )، واخرين وبحوزتهم 3 أسلحة نارية فرد خرطوش و70 جرامًا من الحشيش المخدر ومبلغ مالى 150 جنيها.

 

وفى شبرا الخيمة تمكن ضباط مباحث قسم ثان من ضبط " سامح ا ع"   سن 29 عاطل ومقيم بهتيم – دائرة القسم ، والسابق اتهامه في 3 قضايا ( بلطجة – مخدرات – سلاح ناري ) ، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.