رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1750 هاربًا من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنيا

ضبط متهمين - أرشيف
ضبط متهمين - أرشيف

 تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ  1750 حكمًا قضائيًا على هاربين من قضايا جنائية بمراكز المنيا المختلفة.

 

 حيث تمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية من تنفيذ 1750 حكمًا قضائيًا على هاربين من قضايا جنائية، في مراكز المنيا المختلفة، شملت (حبسًا جنائيًا – حبسًا جزئيًا – مستأنفًا)، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3561 مخالفة مرورية متنوعة، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 47 سائقًا، أسفرت النتائج عن تعاطي عدد 3 سائقين للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة.

 

 كان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 16 قطعة سلاح خرطوش، تضمنت (8 فرد

محلي الصنع – 8 بنادق خرطوش - 17 طلقة خرطوش) غير مرخصة، وتمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط (170 جرام حشيش – 126 جرام هيروين – 30 قرصًا مخدرًا).

 

 تمكن رجال شرطة المرافق العامة من إزالة 166 حالة إشغال طريق متنوعة، وإزالة 361 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وضبط 15 قضية متنوعة لشرطة المسطحات المائية، وضبط 53 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.