رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حوادث الطرق.. مصرع 7 أشخاص وإصابة 28 آخرين خلال يوم واحد

حوادث الطرق - صورة
حوادث الطرق - صورة ارشيفيه

شهد اليوم الأحد العديد من حوادث الطرق نتج عنها مصرع 7 أشخاص وإصابة 28 آخرين في 5 حوادث متفرقة.

حيث شهد الطريق الصحراوي الغربي ببني سويف حادثاً مروعاً راح ضحيته 5 أشخاص وأصيب 6 آخرين، وتبعه حادث الطريق الإقليمي ببلبيس الذي أصيب من خلاله 15 عاملا.

وقد قامت الوفد" برصد هذه الحوادث خلال اليوم الأحد.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى تصادم مروع بالصحراوى الغربى

تلقي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم وسقوط متوفين ومصابين بطريق القاهرة/ أسيوط الغربي بعد كوبري الطريق الإقليمي بنحو 5 كيلو مترات في اتجاه القاهرة.

أسفر الحادث  عن مصرع كلا من "رمضان حسن.ع" (58 سنة-عامل)، و"حورية محمد نادي" (55سنة-ربة منزل)، و"أميرة عويس.ج" (25 سنة-ربة منزل) وابنها "طفل يبلغ من العمر 6 أشهر غير معلوم إسمه"، و"عصام حسين سيد" (37 سنة-عامل)،وإصابة 6 آخرين.

إصابة 15 شخص إثر حادث مروري أعلي الطريق الإقليمي ببلبيس

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية،  بورود إخطار من مستشفي بلبيس العام، بوصول 15 عامل، مصابون بكدمات وسحجات، وتبين من التحريات تصادم أتوبيس 26 راكب بسيارة مكروباص بالطريق الإقليمي ناحية قرية العدلية مركز بلبيس .

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك بالغربية

تلقى اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، إخطارا

من العقيد أحمد العدروسي مأمور مركز سمنود، بانقلاب توك توك أمام قرية ميت عساس، وإصابه 4 أشخاص بإصابات خطيرة، وانتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة.

مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث تصادم ميكروباص بدراجة نارية بالغربية

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا

يفيد بتصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية على طريق شبشير الحصة - القرشية، انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابه ٣ آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين للمجمع الطبى بطنطا، وإخطار النيابة العامة.

مصرع تلميذة صدمها أتوبيس سياحى أثناء عودتها من رحلة مدرسية بسوهاج

تلقي مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم شرطة جرجا، يفيد إصطدام أتوبيس سياحي بالطفلة "لقاء ع" 6 سنوات تلميذة بمدرسة الزواتنة القبلية الإبتدائية، وتقيم بذات الناحية من الخلف بعد توصيلها لمنزلها ونزولها منه عقب العودة من رحلة مدرسية، مما نتج عنه وفاتها.